أخبارالرئيسية

الأرصاد تحذر المواطنين من تعرض البلاد لمنخفض جوي

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتحذير من تعرض البلاد لمنخفض جوى يومي الأربعاء والخميس، كما ستشهد البلاد خلالها وجود أمطار متفاوتة في الشدة وتكون رعدية أحيانًا وتمتد للقاهرة الكبرى.

توقعات الطقس في الايام المقبلة

كما أنه من المتوقع أن يشهد طقس غدًا الأربعاء أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وذلك على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، قد تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة أيضًا.

بينما متوقع أيضًا وجود أمطار متوسطة يوم الخميس وذلك على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري كما تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة، ووجود أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء قد تمتد خفيفة إلى مناطق من شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وتكون على فترات متقطعة أيضًا.

طقس اليوم الثلاثاء

كما يشهد طقس اليوم الثلاثاء وجود شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما يشهد اليوم طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يكون بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء فجاءت كالتالي:

-حيث تكون درجة الحرارة في القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 40.

-كما تسجل درجة الحرارة في الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13.

-بينما تسجل درجات الحرارة في مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 12.

-كما تكون درجات الحرارة المتوقعة على سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11.

-أما قنا فتكون العظمى بها 24 درجة والصغرى 12.

-أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى