أهل الفنأخبارالرئيسية

نتفليكس تقدم فيلمًا عن مهرجان الجونة لأول مرة

في مفاجأة للجميع كشف مصدر مسؤول أن منصة “نتفليكس” العالمية تستعد حاليًا لتقديم فيلمًا عن الجونة، حيث يتم فيه تسليط الضوء على فعاليات المهرجان وعن المدينة الساحرة أيضًا وعن تطورها الكبير خلال الفترة الماضية، وأيضًا عن كيف أصبحت منطقة جذب سياحي للعالم وتقدم مهرجانًا لا يقل أهمية عن المهرجانات السينمائية على مستوى العالم.

منصة نتفلكس تقدم فيلمًا عن مهرجان الجونة

كما قال مصدر في تصريحاته عن العمل حيث أكد على أن فريق عمل الفيلم الذي ستقوم بتقديمه منصة “نتفليكس”، متواجد حاليًا في الجونة من أجل التصوير والتحضيرات للعمل على أن يتم هذا بعد الكشف عن نجومه والموعد الرسمي لعرض الفيلم.

حيث يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي قد شهد هذا العام في حفل الأفتتاح احتفاءً خاصًا بفلسطين، وهذا بعد الدمار الشامل الذي مر به أهالي غزة في القطاع بالفترة الماضية عقب طوفان الأقصى.

مهرجان الجونة في دورتة السادسة يحمل عنوان نافذة على فلسطين

كما أنه في الدورة السادسة لمهرجان الجونة والمقامة حاليًا قد تم الإعداد لبعض الفقرات التي تهتم بدعم القضية الفلسطينية، وتمت دعوة بعض الفنانين الفلسطينيين من أجل الحضور في دورة المهرجان، للتحدث عن القضية الفلسطينية معاناة الشعب الفلسطيني والذي مازال يصمد رغم تلك الظروف المريرة التي يمر بها.

فيما قدم مهرجان الجونة هذا العام دورة استثنائية وذلك بسبب الأحداث الجارية في فلسطين حيث جاء برنامجه تحت عنوان “نافذة على فلسطين”.

كما شملت الأفلام المعروضة في القسم كلًا من: فيلم “الإسعاف” للمخرج محمد الجبالي، وفيلم “وداعًا طبريا”، للمخرجة لينا سويلم، وفيلم “الواقي الرصاصي”، وفيلم التحريك المؤثر “الرسم من أجل أحلام أفضل” للمخرجة مى، وفيلم “باب الشمس” ليسرى نصر الله، وأيضًا غيرها من الأعمال التي تسلط الضوء على القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى