رياضةأخبارالرئيسية

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالكشف عن كافة تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء 12 ديسبمبر وحتى يوم 22 من نفس الشهر الحالي في المملكة العربية السعودية.

الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن عن تفاصيل افتتاحية البطولة

كما ذكر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه الرسمي عبر منصة “إكس” أن الحفل الذي يسبق المباراة الإفتتاحية للبطولة، التي تجمع بين فريقي اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” وذلك في مدينة جدة.

كما سيقوم فريق “سويدش هاوس مافيا” السويدي بإحياء حفل افتتاح النسخة الـ 20 من المونديال، بالإضافة أيضًا إلى مغني الراب الأمريكي “بوستا رايمز” ويذكر أن الحفل يستمر لمدة 25 دقيقة.

الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023

كما يذكر أن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية هذا الموسم هى: “نادي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي ومانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريدز الياباني والأهلي المصري وكلوب ليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي”.

موعد أولى مبايرات كأس العالم للأندية التي ستجمع إتحاد جدة السعودي ونادجي أوكلاند سيتي النيوزيلندي

كما أنه من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وهذا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى