أخبارالرئيسية

حسام الغمري بعد عودته من تركيا: لست إخوانيًا ولم أبايع مرشد الإخوان مطلقًا

صرح الإعلامي “حسام الغمري” العائد من تركيا وقال إن أصل مشكلته يتمثل فيما وصفه بـ “تعامل البعض في السياسة بعقلية مشجعي كرة القدم باعتبار السياسية أمرًا معقدًا يتعلق بمصائر الأمم”، مضيفًاإلى أنه لم يكن إخوانيًا، ولم يبايع مرشد الإخوان على الإطلاق.

تصريحات حسام الغمري في برنامج بالورقة والقلم

كما أضاف “حسام الغمري” في تصريحاته خلال حواره في برنامج (بالورقة والقلم) الذي يقدمه الإعلامي “نشأت الديهي” والمذاع على فضائية “ten” مساء أمس الثلاثاء حيث قال: “أنه لم يكن يعتقد بأن الإخوان جماعة غير وطنية على الإطلاق، وأشار إلى أنه كان مختلف مع الإخوان في الفكرة والممارسة السياسية عندما كان في أنقرة، بينما قام بنشر منشور على فيسبوك حول ذلك الأمر”.

فيما ذكر “الغمري” أن الفنان “محمد شومان” أخبره الطبيب بضرورة تغيير صمام في القلب، ولكن بالرغم من ذلك قامت جماعة الإخوان بإنزاله إلى التصوير لمدة عامين، ولم يقوم الإخوان بإجراء العملية له معلقًا: “أن محمد شومان كان حطام بني آدم”.

كما أوضح إلى أنه أرسل رسالة لـ “محمود حسين” حول ضرورة إجراء عملية للفنان “محمد شومان”، لكي يرد عليه الآخير قائلًا: “ليس لديه المال الكافي للعملية”.

بينما تابع أنه عندما سأل “أيمن الباجوري” فأخبره بأن الدعم للإخوان أولى من الفنان “محمد شومان” لأنهم يدفعون اشتراكات للجماعة، وأشار إلى أن جماعة الإخوان تعتبر نفسها بأنها شعب الله المختار، كما تعتقد الجماعة أن أعضاءها هم النطفة الأرقى.

كما أشار “الغمري” إلى أنه قام بتهديد الإخوان بنشر قصة الفنان “محمد شومان” على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد يوم واحد فقط هاتفه الدكتور “حمزة زوبع” حيث قال له: “أن أموال عملية “شومان” سوف يتم تدبيرها أيًا كانت التكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى