أهل الفنأخبارالرئيسية

أبطال مسلسل العودة.. القائمة كاملة

بعد عرض أولى حلقاته فقد تمكن مسلسل “العودة” من خطف الأضواء له وإحتلال المقدمة بين العديد من المسلسلات الجديدة التي تعرض حاليًا على الشاشات.

حيث يرغب العديد من الجماهير في معرفة الأبطال المشاركين مع الفنان “شريف سلامة” في بطولة مسلسل “العودة”، الذي يعد من أحدث الأعمال المعروضة على الشاشة.

أبطال مسلسل العودة

ومسلسل “العودة” من بطولة الفنان “شريف سلامة” كما يشاركه في البطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم، تارا عماد، وحمزة العيلى، ووليد فواز، وعصام السقا، وبسنت شوقى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، ومحمد ورضوان، والفنانة القديرة صفاء الطوخى، وتامر نبيل، ومحمد عبد العظيم، وعماد صفوت، وشاهيستا سعد، وأحمد والى، وسارة نور.

كما أن المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول المسلسل إحدى قضايا الصعيد الهامة والخاصة بالتنقيب على الدهب.

مواعيد عرض مسلسل العودة

انطلق عرض مسلسل “العودة” على منصة watch it حيث أعلنت المنصة عن أن عرض المسلسل سيكون قبل العرض التليفزيوني بـ 24 ساعة، لتكون بذلك المنصة سباقه في العرض بحلقة واحدة يوميًا.

كما يعرض المسلسل من السبت للأربعاء على قناة dmc الفضائية في الساعة الـ 8 مساًء وتعاد الساعة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة DMC دراما الساعة 11 مساًء وتكون الإعادة الساعة الـ 5 صباحًا والساعة الـ 4.30 مساًء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى