أهل الفنأخبارالرئيسية

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء بعد زواج 14 عامًا

قام الفنان “يوسف الشريف” بالإعلان عن انفصاله رسميًا عن زوجته السيناريست “إنجي علاء”، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 14 عامًا.

يوسف الشريف يعلن انفصاله عن إنجي علاء

كما كتب “يوسف الشريف” عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” قائلًا: “قدر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

فيما أضاف: “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء”.

إنجي علاء تعلن إنفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف

كما أعلنت أيضًا الكاتبة “إنجي علاء” انفصالها عن زوجها النجم “يوسف الشريف” وهذا بعد زواج دام 14عامًا، حيث أنهما تزوجا عام 2009.

فيما كتبت “إنجي علاء” عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” قائلة: “قدر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

كما تابعت قائلة: “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمد لله على كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى