رياضةالرئيسية

أبو سليم الليبي يوضح حقيقة نقل لقاء الإياب أمام الزمالك إلى مصر 

قام نادي أبو سليم الليبي بإصدار بيانًا رسميًا يعلن خلاله عدم نقل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في الجولة الخامسة لدور المجموعات، وذلك في بطولة كأس الكونفدرالية إلى مصر.

بيان نادي أبو سليم الليبي

كما جاء نص البيان الذي أعلنه نادي أبو سليم الليبي كالآتي: “ينفي المدير التنفيذي بنادي أبو سليم الليبي كافة الشائعات المنتشرة في جميع صفحات التواصل الإجتماعي وذلك بخصوص إقامة مباراة العودة أمام نادي الزمالك المصري في مصر”.

فيما أضاف البيان: “حيث أكد المدير التنفيذي أن نادي أبو سليم الليبي قد اختار دولة الجزائر وتحديدًا ملعب عنابة من أجل إقامة كل مباريات الفريق، وفي حالة إستكمال ملعب طرابلس الدولي سوف نكمل باقي الجولات في ملعب طرابلس الدولي”.

فوز الزمالك على فريق أبو سليم الليبي في مباراة الذهاب

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان قد فاز على فريق أبو سليم الليبي بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد بإستاد برج العرب، وهذا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لكي يحصد الفارس الأبيض أولى ثلاث نقاط ليحتل بذلك المركز الثاني في مجموعته متساويًا مع ساجرادا الأنجولي في عدد النقاط، في حين أن الفريق الليبي يحتل المركز الثالث بلارصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى