أهل الفنأخبارالرئيسية

تأجيل فوازير دينا الشربيني لـ رمضان 2025

تم الإعلان موخرًا عن تأجيل الفوازير الرمضانية التي كان من المفترض أن تقوم ببطولتها الفنانة “دينا الشربيني” ومن إخراج “مجدي الهواري” لـ رمضان 2025.

تصريحات الخرج مجدي الهواري لـ Et بالعربي

جاء وفقًا لتصريح لـ Et بالعربي من المخرج “مجدي الهواري” حيث قال: “أن المشروع مازال قائمًا ولكن تم تأجيله للمرة الثانية وهذا بسبب ضخامة التحضيرات التي يتطلبها، وأكد على أنه كان من المفترض عرض الفوازير في موسم رمضان 2023 ولكن تم تأجيلها أيصًا.

كما تضم تلك الفوازير الرمضانية نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد ثروت، ورنا رئيس ومحمود الليثي وتوني ماهر وغيرهم من النجوم والفوازير من إخراج مجدي الهواري.

كامل العدد الجزء الثاني في سباق رمضان 2024

والجدير بالذكر أن الفنانة “دينا الشربيني” تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل “كامل العدد 2” مع الفنان “شريف سلامة” ونخبة كبيرة من النجوم، وجاء ذلك عقب نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

كما يشارك في بطولة مسلسل “كامل العدد” كلًا من: الفنانة والنجمة القديرة “إسعاد يونس” وآية سماحة وجيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد وغيرهم نخبة من النجوم، ومسلسل “كامل العدد”من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى