رياضةأخبارالرئيسية

شقيق العامري فاروق يوضح تطورات حالته الصحية

كشف شقيق “العامري فاروق” “هشام العامري” عن آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة ودخل على إثرها المستشفى.

تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

كما قام “هشام العامري” بنشر صورة برفقة شقيقه وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلًا: “في عيد ميلادي ادعوا لأخويا “العامري فاروق” يرجع لي بالسلامة ما زال في غيبوبة والحالة حرجة جدًا”.

وكان “العامري فاروق” قد خضع لعدة عمليات جراحة خلال الأيام الماضية كما كان أخرها جراحة صغيرة لوضع درنقتين، وذلك من أجل إزالة أي تجمع دموي محتمل بعد تعرضه لنزيف في المخ.

مصدر مقرب من العامري فاروق يوضح تفاصيل حالته

كما وضح مصدر مقرب من “العامري فاروق” أن الأطباء كانوا قد اتخذوا قرارًا برفع “العامري فاروق” من على الأجهزة الطبية، وذلك قبل أن يتم التراجع عن هذا القرار بسبب انخفاض نسبه وعي نائب رئيس الأهلي.

بينما أشار المصدر إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، دائم الحضور إلى المستشفى على مدار اليوم، من أجل دعم ومؤازرة أسرته.

فيما يذكر أن أسرة “العامري فاروق” كانت قد طرحت خيار السفر إلى الخارج على متن طائرة طبية مجهزة وتحت إشراف طاقم طبي، إلا أن الفريق الطبي المعالج أكد صعوبة تنفيذ الأمر، وذلك بسبب الحالة الصحية الحرجة لنائب رئيس الأهلي.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق قام مجلس إدارة الأهلي بالإعتذار عن زيارة نادي الزمالك، وذلك بعد نجاح مجلس الإدارة الجديد برئاسة “حسين لبيب”، وجاء هذا بسبب الأزمة الحالية التي يمر بها “العامري فاروق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى