أخبارالرئيسية

من هي الإعلامية رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة

عقد “أحمد الطنطاوي” الصحفي والبرلماني السابق قرانه أمس الجمعة على الإعلامية “رشا قنديل”، وذلك في منزل والدها وبحضور عدد محدود من الأشخاص من الأهل والأصدقاء وهذا بدون مظاهر للإحتفال.

من هي رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي

– “رشا قنديل” من مواليد 17 يناير 1979 كما بدأت العمل في مجال الصحافة والإعلام منذ 11 عامًا بالإذاعة المصرية، وذلك كقارئة لنشرات إخبارية وأيضًا مذيعة للبرامج السياسية وقد تلمذت على أيدي كبار الإذاعيين جاء من بينهم “عائشة أبو السعد” و”محمود سلطان” و”إكرام شعبان” وغيرهم من كبار الإذاعيين.


 – كما حصلت “رشا قنديل” على ماجستير في دراسات الحرب النقدية في عام 2019 وذلك من كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية، وكانت “قنديل” مستشارة ومدربة لدى شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية أريج، وأيضًا مقدمة برامج منها: نقطة حوار والعالم هذا المساء وأجندة مفتوحة.

رشا قنديل تغادر BBC

كما قامت “رشا قنديل” بتقديم برامج سياسية وحوارية وجاء أبرزها عبر هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن وهو برنامج (بلا قيود)، وبعد فترة من العمل الممتد استمرت لأكثر من 21 عامًا رحلت الإعلامية، موضحة: “لقد قررت مغادرة بي بي سي نهائيًا وذلك بعد رحلة طويلة امتدت لأكثر من 21 عامًا”.

بينما أضافت “رشا قنديل”: “كنتم دومًا خير داعم وبوصلة تثبت العقل والضمير وستظلون أبدًا، وممتنة لأساتذتي وزملائي وكل من تعلمت منه أو تبادلت معه الخبرة ولحضراتكم على طيب المتابعة لما يفوق 24 عامًا بين ضفتي الإذاعة المصرية وراديو وتلفزيون بي بي سي باللغتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى