أخبارالرئيسية

بعد استجابة الرئيس السيسي لمناشدته.. تفاصيل الحالة الصحية للطفل الفلسطيني

جاءت بعد مناشدة طفل فلسطيني مصاب في الحرب التي يشنها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة أستجابة سريعة من الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من ظهوره ومطالبة الرئيس بعلاجه في مصر وإنقاذ قدمه من البتر.

من هو الطفل الفلسطيني الذي استجاب الرئيس السيسي لمناشدته

هو الطفل “عبد الله كحيل” والذي لم يتخط عامه الـ 10 وقد تعرض للإصابة بتهتك في عظام القدم، ذلك عقب استهدف الطيران العسكري لمنزله، لكي يتعرض إلى إصابة تهدد قدمه بالبتر.

تفاصيل الحالة الصحية للطفل الفلسطيني عبدالله كحيل

كما يروي الصحفي الفلسطيني “محمد الهمص” المتواجد في قطاع غزة تفاصيل الحالة الصحية للطفل، بينما أكد في تصريحات صحفية خاصة له حيث قال: “أن الطفل كان قد أصيب بتهتك في عظام القدم، وذلك بعد قصف منزله، واكد أن أوتار القدم لا تزال سليمة وأنه يحتاج إلى عملية من أجل زراعة العظام لإنقاذ قدمه من البتر”.

بينما أكمل الصحفي الفلسطيني قائلًا: “أن الطفل قد تواجد خلال الساعات الماضية داخل مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، وقام بمناشد مصر بالتدخل لعلاجه وخاصة أنه يصارع الوقت وذلك من أجل إنقاذ قدمه من البتر”.

كما ظهر الطفل الفلسطيني “عبدالله الكحيل” وهو يطالب بسرعة علاجه في مصر، وذلك بعد ان أكد الأطباء في غزة أن قدمه ستتعرض للبتر.

وأكد الطفل قائلًا: “خلوني أمشي زي قبل”، وهذا من خلال مقطع مصور قام بتصويره “الهمص”، لكي يتم الاستجابة في غضون ساعات قليلة فقط، بعد توجيه من الرئيس “السيسي” بإستقبال الطفل الفلسطيني وتوفير الرعاية الطبية له في أحد المستشفيات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى