أخبارالرئيسية

اختفاء ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة وهذا ما قالته أمه

اشتعلت خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الإجتماعي وذلك فور انتشار خبر فقدان التواصل مع ابن رئيس الكيان الإسرائيلي، والذي لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، كما لم يعلن عنه أحدًا من أهله ولم يتمكنوا أيضًا من الوصول إليه، وهذا الأمر الذي أثار الشكوك حول اتخاذه اسيرًا أو ربما مقتله.

فقدان الأتصال مع نجل رئيس الكيان

كما كشفت هيئة البث الإسرائيلية ان زوجة الرئيس الإسرائيلي “إسحق هرتسوج”  فقدت الأتصال مع ابنها الجندي، والذي كان مع القوات المتوغلة بريًا إلى قطاع غزة.

بينما لم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل فقد الاتصال مع ابن “اسحاق هرتسونج”رئيس الكيان الإسرائيلي، وذلك بدون توضيح اي من أبنائه الثلاثة، حيث أنه لديه “نوعام وماتان وروعي”.

ماذا قالت زوجة رئيس الكيان الإسرائيلي

كما أعلنت زوجة رئيس الكيان الإسرائيلي “إسحاق هرتسوج” عن انقطاع الاتصال مع ابنهما والذي يقاتل داخل قطاع غزة، وذلك مع قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

بينما قالت “ميشال هرتسوج” لهيئة البث الإسرائيلية “كان”، إن أحد أبنائها من بين جنود قوات الإحتلال الإسرائيلي والذين تم استدعاؤهم للقتال في قطاع غزة”

فيما أضافت “ميشال هرتسونج”: “أنه لم يكن لدينا أي اتصال معه منذ بعض الوقت، ولكن لدينا أمل، كما أنها لم تذكر أي من أبنائهما الثلاثة هو الموجود في غزة.

قوات الإحتلال الإسرائيلي تعلن عن مقتل 40 من جنودها بغزة

كما جاء ذلك في ظل إعلان جيش قوات الإحتلال الإسرائيلي عن مقتل أكثر من 40 من جندي داخل قطاع غزة، وذلك منذ بدء عملياتها البرية داخل القطاع قبل أسابيع قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى