أهل الفنأخبارالرئيسية

من هو الفنان الكويتي الذي عرض الزواج على هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي

أثارت الفنانة “هنا الزاهد” حالة كبيرة من الجدل أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها خبر انفصالها عن الفنان “أحمد فهمي”، وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات وفاجأت الفنانة متابعيها بانفصالها رسميًا عن زوجها في هدوء تام.

هنا الزاهد ترفض الافصاح عن سبب الانفصال

كما رفضت الفنانة “هنا الزاهد” الإفصاح عن سبب انفصالها عن الفنان “أحمد فهمي” أو أي تفاصيل عن هذا الانفصال المفاجئ بعد هذه السنوات، حيث قامت الفنانة بالألتزام بالصمت، ولم تعلق سوى بإعلان عن انفصالها رسميًا عن “احمد فهمي” وداعت الله أن يوفقهما في حياتهما القادمة.

فجاء تعليق هنا الزاهد على انفصالها، من خلال استوري بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيها: الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

بعد انتشار خبر انفصالها فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد

كما انتشرت على الفور ستوري “هنا الزاهد” على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وهذا ليس في مصر فقط بل في جميع الوطن العربي.

بينما فاجأ الفنان الكويتي “أحمد النجار” الجمهور بإعلانه عن رغبته في الزواج من “هنا الزاهد” وذلك بعد انفصالها، حيث قام بكتابة تعليقًا على منشور “هنا” وقال فيه: “أنا موجود إن شاء الله”

من هو الفنان الكويتي أحمد النجار الذي عرض الزواج على هنا الزاهد

حيث أن الفنان “أحمد النجار” هو فنان كويتي من مواليد 1982، كما قام بتقديم بعض الأعمال الفنية خلال مشواره الفني، وكان من أشهرها مسلسل “امرأة مفقودة” والذي عرض عام 2015، ومسلسل “من حقي أحب” الذي عرض عام 2019، ومسلسل “جمان” ومسلسل “أمينة حاف”.

كما قدم “أحمد النجار” 21 عملًا فنيًا خلال مسيرته منها مسلسل “حياتي المثالية”، “سقط سهوًا”، “عزيز الروح”، “أمينة حاف” الجزء الثاني، “مدينة البطاريق 3″، السجين النصابين العناكب، نوح العين، امراة مفقودة، يمعة أهل، من حقي أحب، وكان آخرهم يس عبد الملك، والذي ينتظر الفنان عرضه خلال الفترة القادمة.

كما التزمت “هنا الزاهد” الصمت ولم تقوم بلتعليق على جدل انفصالها، أو على تصريحات الفنان الكويتي “أحمد النجار”، واكتفت الفنانة بإعلان خبر الانفصال فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى