أهل الفنأخبارالرئيسية

طرح البوستر الرسمي لمسلسل “العودة”

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “العودة” بطرح البوستر الرسمي للمسلسل المقرر عرضه خلال الأيام القادمة، وذلك عبر شاشة قناة dmc الفضائية وأيضًا منصة watch it الإلكترونية، كما ينتمي المسلسل لنوعية الدراما الصعيدية.

البوستر الرسمي وأحداث مسلسل العودة

كما ضم البوستر الرسمي للمسلسل جميع أبطاله وتوسطهم الفنان “شريف سلامة” البطل الرئيس للعمل، وتدور تدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وقد تم تصوير معظم مشاهده في مدينة الأقصر، وأيضًا تناول المسلسل عدة قضايا مهمة خلال 30 حلقة حيث جاء من بينها قضية الذهب.

أبطال مسلسل العودة

كما أن مسلسل “العودة” من بطولة الفنان “شريف سلامة” ويشاركة نخبة كبيرة من الفنانين منهم، تارا عماد ووليد فواز والفنانة القديرة “صفاء الطوخي” وحمزة العيلي وعصام السقا وولاء الشريف ومحمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد وأحمد والي وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن، ومسلسل العودة مكون من 30 حلقة.

شريف سلامة يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت المعروض حاليًا

كما يذكر أن الفنان “شريف سلامة” يشارك في بطولة مسلسل “ورق التوت” الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة cbc دراما بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين من بينهم، أسماء جلال وخالد أنور وثراء جبيل وآية سليم ومحمد كيلاني وسلوى عثمان وسلوى محمد علي وجمال عبدالناصر ونور النبوي، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب ومن إخراج حسام علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى