أهل الفنأخبارالرئيسية

إيرادات فيلم حسن الرداد “بلوموندو” في أول أيام عرضه

شهدت أمس الأربعاء دور العرض السينمائية المصرية عرض فيلم “حسن الرداد” الجديد “بلوموندو”، كما اكتفى بتحقيق إيرادات ضعيفة في أول أيام عرضه محققًا 53 ألف جنيه فقط، محتلًا بذلك الترتيب الثالث في شباك التذاكر.

فيما اعتلى الصدارة فيلم “فوي فوي فوي” بطولة الفنان “محمد فراج” ثم يليه ثانيًا فيلم “وش في وش” بطولة “أمينة خليل” و”محمد ممدوح”.

تفاصيل إعلان فيلم “بلوموندو”

كما سيطرت حالة كبيرة من الكوميديا على مشاهد ولقطات من البرومو الرسمي لفيلم “بلوموندو” حيث ظهر جزء من شخصيات أبطال الفيلم، وكان على رأسهم الفنان “حسن الرداد” وآيتن عامر ومحمود حافظ وهاجر أحمد وميرنا نور الدين.

بينما ظهر “حسن الرداد” خلال هذا البرومو بشخصية شاب يحب 4 فتيات وذلك بعد سفر زوجته خارج البلد والتي تجسد دورها الفنانة “هاجر أحمد”.

أبطال فيلم “بلوموندو”

كما يشارك الفنان “حسن الرداد في بطولة فيلم “بلوموندو” عدد كبير من الفنانين منهم، هاجر أحمد ومحمد محمود وإنجي وجدان وميرنا نور الدين ومحمد رضوان ومصطفى أبوسريع ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، ومن إخراج ياسر سامى.

أحداث فيلم “بلوموندو”

حيث تدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار اجتماعى كوميدى لايت حول شخصية “بلموندو” التي يجسدها الفنان “حسن الرداد”، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات ثم يتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وعقب مرور فترة قصيرة على زواجهما يسعى من أجل تغيير حياته لكي يدخل في صراع معها، حيث تحدث مفاجأة وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى