أهل الفنأخبارالرئيسية

حسن الرداد يفتتح موسم أفلام رأس السنة ويتبرع بأول إيراداته لغزة

أفتتح مساء أمس الفنان “حسن الرداد” موسم أفلام رأس السنة بفيلم “بلوموندو”، ولكنه على غير المعتاد انطلق عرض الفيلم بدون عرض خاص له أو الاحتفال به مع الجمهور في صالات السينما، وذلك بحسب ما قرره صناع العمل تضامنًا مع القضية الفلسطينية وما يحدث للشعب الفلسطيني.

حسن الرداد يوضح موعد عرض الفيلم حدد مسبقًا

كما وضح “حسن الرداد” من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنه نظرًا للظروف الصعبة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني: “فإن فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه منذ فترة، والمنتج والموزع حددا موعدًا لعرضه وتوزيعه مسبقًا”.

أضاف “حسن الرداد” حيث قال: “وأنا طبعًا متفهم ده تمامًا وبحترم الالتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صناع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر وذلك نظرًا للظروف الراهنة، فقد تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على هذا، وتم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضًا على التبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة”.

أحداث فيلم “بلوموندو”

كما تدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار كوميدي حيث يجسد “حسن الرداد” شخصية “بلوموندو” والذي يعمل في مجال العقارات، ثم يتزوج من إحدى السيدات وبسبب امرأة أخرى تصبح حياته على المحك ومهددة بالانهيار، فيما يكتشف بعد ذلك أمورًا كانت تحدث من خلف ظهره.

أبطال فيلم “بلوموندو”

والفيلم من بطولة “حسن الرداد” كما يشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم منهم، هاجر أحمد وميرنا نور الدين ومحمد رضوان وسماء إبراهيم ورحاب الجمل ومحمود حافظ وبدرية طلبة وعمرو عبدالجليل ومحمد محمود وإنجي وجدان، ويظهر خلال أحداث الفيلم عددًا من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة “إيمي سمير غانم”.

محمد رضوان يروج لـ فيلم "بلوموندو" وهذا موعد عرضه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى