أخبارالرئيسية

حقيقة سقوط الرئيس الأمريكى جو بايدن على سلالم الطائرة

قام رواد مواقع التواصل الإجتماعى عبر موقع “X” تويتر سابقًا بتداول مقطع فيديو يقال إنه لسقوط الرئيس الأمريكي “جو بايدن”، من على سلم الطائرة وذلك لإصابته بـ جلطة دماغية.

جو بايدن دائم السقوط

على الرغم أن الرئيس الأمريكي “جو بايدن” يعترف بأنه كثير السقوط حتى أنه في فعالية انتخابية سخر من نفسه وقال، “إن هناك شخص سقط ولكن على الجميع أن يتأكدوا بأنه ليس هو هذه المرة”، إلا أن الفيديو المتداول يظهر أحد موظفيه وهو يسقط على سلالم الطائرة فى شهر فبراير الماضي من العام الحالي.

كما أظهر مقطع الفيديو سقوط أحد موظفي البيت الأبيض والمرافقين للرئيس الأمريكي أثناء نزوله من الطائرة الرئاسية، وهذا عقب وصول “جو ‏‏بايدن”‏‏ وفريقه من اجل اجتماعهم مع حلفاء الناتو في أوروبا الشرقية في العاصمة ‏‏البولندية‏‏ وارسو في وقتها.

كما قد تعثر الرئيس الأمريكي “جو بايدن” فى هذه الرحلة وأثناء صعوده على متن الطائرة الرئاسية من اجل مغادرة وارسو، وذلك عقب اكتمال الإجتماع عائدًا إلى العاصمة الامريكية واشنطن.

ويذكر ان تلك المرة لا تعد الأولى التى يتعرض فيها “بايدن” لمثل هذه المواقف، فقد سقط مرارًا أثناء صعوده مصعد الطائرة، وذلك الأمر الذى يستغله منتقدوه من أجل التعبير عن مخاوفهم بشأن صحة “بايدن” وتقدمه في العمر.

كما أن العديد من استطلاعات الرأى قد أظهرت تخوف من غالبية الأمريكيين من عمر “بايدن”، والذى سيبدأ ولايته الثانية في حالة فوزه وهو في عمر الثانية والثمانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى