أهل الفنأخبارالرئيسية

مسلسلات رمضان 2024.. القائمة الكاملة بالأسماء والأبطال

بدأ العديد من الممثلين الأستعداد للموسم الدرامي الرمضاني القادم، كما أعلن العديد منهم عن أسماء الأعمال الدرامية التي سيشاركون بها في السباق الرمضاني القادم 2024، ويستعرض لكم موقع “أكيد نيوز” قائمة مسلسلات رمضان 2024 الكاملة بالأسماء والأبطال.

قائمة مسلسلات الموسم الرمضاني القادم

​​​​​​​كما نستعرض لك القائمة الكاملة التي تحتوي على أسماء مسلسل رمضان 2024 وأبطالها، وتأتي القائمة كالآتي:

مسلسل المعلم

يأتي مسلسل المعلم من بطولة الفنان “مصطفى شعبان”، كما لم يتم الإعلان عن بقية فريق العمل أو قصة المسلسل، حيث يفضل الفنان دائمًا التكتم على تفاصيل العمل.

 – مسلسل عتابات البهجة

كما يعود الفنان والنجم القدير “يحيى الفخراني” إلى السباق الرمضاني بمسلسل “عتابات البهجة”، تقوم بمشاركته في بطولته الفنانة “جومانا مراد”.

مسلسل صيد العقارب

ومسلسل “صيد العقارب” من بطولة النجمة “غادة عبدالرازق” كما انه لم يتم الكشف حتى الآن عن بقية التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

مسلسل بابا جه

كما سيكون هذا المسلسل من أحد الأعمال الكوميدية التي يراهن العديد على أنه سيكون الحصان الأسود في نسبة المشاهدة خلال شهر رمضان هذا العام وهو من بطولة الفنان “أكرم حسني”.

مسلسل امبراطورية ميم

ويعود النجم “خالد النبوي” بالمشاركة في السباق الدرامي الرمضان المقبل من خلال مسلسل “امبراطورية ميم”، والذي يشاركه البطولة فيه “نور النبوي”.

مسلسل حق عرب

بينما أصبح الفنان “أحمد العوضي” مميز خلال موسم الدراما الرمضانية، حيث يشارك هذا العام بعمل جديد بعنوان “حق عرب”.

مسلسل كوبرا

كما يشارك الفنان “محمد إمام” هذا العام بمسلسل جديد بعنوان “كوبرا”، ويشاركه في البطولة “ركين سعد” والفنان محمود البزاوي، والفنان محمد أسامة أوس أوس.

مسلسل صلة رحم

كما يأتي هذا المسلسل بطولة الفنان “إياد نصار” ويشاركه البطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، وسيكون من الأعمال ذات الطابع الاجتماعي.

 – مسلسل فراولة

بينما أصبحت الفنانة “نيللي كريم” جزء مهم جدًا من خريطة المسلسلات الرمضانية، كما تطل على جمهورها في موسم دراما رمضان القادم بمسلسل “فراولة”.

مسلسل الحشاشين

كما يذكر ان مسلسل “الحشاشين” من بطولة الفنان “كريم عبدالعزيز” قد أثار حالة من الجدل قبل عرضه، وذلك بسبب تجسيده لرواية أدبية حيث يروي فترة تاريخية قديمة، ويشارك في البطولة، الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان أحمد عيد.

مسلسل ألف ليلة وليلة

ويشارك الفنان “ياسر جلال” في رمضان 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة، والذي يأخذ طابع الأعمال التاريخية والمغامرات والخيال.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما تشارك الفنانة “مي عمر” الفنان “أحمد زاهر” في تقديم مسلسل بعنوان “نعمة الأفوكاتو” في رمضان القادم، يشاركهم البطولة الفنانة أروى جودة، والفنان كمال أبو رية.

مسلسل الراكون

يعود الفنان يوسف الشريف إلى المشاركة في الأعمال الدرامية الرمضان بمسلسل الراكون والذي من المنتظر أن يكون كعادته مثيرًا للجدل، ويشاركه في البطولة الفنان القدير أحمد وفيق.

مسلسل الكبير أوي 8

كما يكون عشاق الأعمال التلفزيونية الكوميدية على موعد جديد مع الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، بطولة الفنان أحمد مكي والفنان محمد سلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى