أخبارالرئيسية

استشهاد مصور قناة القاهرة الإخبارية في الاعتداءات الإسرائيلية على مستشفي الشفاء في غزة

كشفت فضائية “القاهرة الإخبارية” عن استشهاد مصور “القاهرة الإخبارية” في ظل الإعتداءات من قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي على السكان في قطاع غزة.

رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة يعلن عن استشهاد مصور “القاهرة الإخبارية”

كما قام الكاتب الصحفي “أحمد الطاهري” رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإعلان عن استشهاد مصور قناة “القاهرة الإخبارية” المنوط بتغطية أحداث غزة، وتحديدًا من أمام محيط مستشفى الشفاء.

بينما كتب “أحمد الطاهري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أول إمبارح فقدنا البث في محيط مستشفى الشفاء بقطاع غزة وانقطع الإتصال مع طاقمنا، وعلمت الآن بنبأ استشهاد المصور وإصابة زميل آخر ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وزير خارجية الاتحاد الأوروبي يطال بوقف إطلاق النار على غزة

ومن جانب آخر فقد قال “جوزيب بوريل” مفوض السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي اليوم الأثنين: “نطالب بوقف فوري لإطلاق النار على قطاع غزة بشكل مؤقت ومتعدد وفتح ممرات إنسانية”.

كما كشفت وسائل الإعلام العبرية اليوم الإثنين، إن “جوزيب بوريل” وزير خارجية الاتحاد الأوروبي، سيزور إسرائيل يوم الخميس المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “إسرائيل اليوم” أن تل أبيب تبذل جهودًا لتجديد قدوم زعماء من أوروبا من أجل تقديم الدعم لإسرائيل في الحرب على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى