رياضةالرئيسية

أوسوريو يقدم شكوى رسمية ضد الزمالك

قام المدير الفني السابق لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو” بالتوجه إلى مقر اتحاد الكرة المصري بصحبة وكيل أعماله، وذلك من أجل تقديم شكوى ضد نادي الزمالك وبشكل رسمي، وهذا لكي يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض وقيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد معه.

بعد الهزيمة من فريق زد نادي الزمالك يوجه الشكر للمدير الفني أوسوريو

كما يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” كان قد كلف “عمرو أدهم” عضو المجلس، بإنهاء ذلك الأمر مع الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو”، وخاصة أن الأخير يحق له الحصول على راتب شهرين ونصف كمتأخرات، بالإضافة إلى راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأبيض.

وقام مجلس إدراة نادي الزمالك بتوجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو”، وذلك عقب الهزيمة من فريق زد، فيما تولى “معتمد جمال” المسؤولية بشكل مؤقت، وهذا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم

كما أنه من المنتظر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة وهذا في اجتماع اليوم الاثنين، بالإضافة إلى آخر التطورات في ملف مدرب الزمالك الجديد.

ويذكر أن العديد من الأصوات داخل مجلس الإداراة تطالب بإستمرار “معتمد جمال” كمديرًا فنيًا للفريق، حتى يناير القادم، إلا أن القرار النهائي سيتم حسمه في اجتماع اليوم، وخاصة أن المجلس يمتلك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين ويفاضل بين 3 فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى