رياضة

حقيقة دعم تطبيق 365 kora لإسرائيل ضد فلسطين

في ظل العدوان الإسرائيلي الذي تقوم به إسرائيل على أهالي غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي ، انتشرت العديد من دعوات المقاطعة للمنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية حقيقة دعم  تطبيق 365 kora  لإسرائيل ضد الشعب الفلسطيني .

وهناك العديد من المعلبات والحلوى والمشروبات التي تندرج تحت قائمة المقاطعة، باعتبارها منتجات أمريكية داعمة لإسرائيل.

حقيقة دعم تطبيق 365 kora  لإسرائيل ضد فلسطين

أصبحت حملات المقاطعة واحدة من التحركات القوية التي تقوم بها الشعوب العربية لدعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي ، حيث عزف الكثيرين عن شراء العديد من المنتجات الداعمة لإسرائيل .

يعتبر تطبيق 365 kora من أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال البث الإلكتروني المباشر للمباريات والفعاليات الرياضية المختلفة عبر الإنترنت، ويقوم بتحميله العديد من المهتمين بالشأن الرياضي وخاصة كرة القدم.

هذا وتم تطبيق تأسيس  تطبيق 365 kora  منذ 13 عام وتحديداً في 2010، هذا و تولى تأسيس تطبيق 365 kora أربعة أشخاص جميعهم إسرائيليين، وأكدت المعلومات أيضاً أن الأشخاص الأربعة مستمرون في العمل داخل الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل التطبيق حتى وقتنا الحالي.

يذكر أن فكرة تأسيس وإنشاء تطبيق 365 kora  بدأت في مركز انظمة المعلومات التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي «Mamram»، بل والأكثر من ذلك أنه يتم تمويل التطبيق من قبل صندوق الاستثمار الإسرائيلي «Cedar fund».

ويشار إلى أن صندوق الاستثمار الإسرائيلي «Cedar fund»، يقوم بالاستثمار في المجالات التكنولوجية المختلفة والتي على صلة وثيقة بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

كما نوهت مصادر أخرى بأن المقر الرئيسي للشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل تطبيق 365 kora، يقع مقرها في مدينة يافا الفلسطينية التي تقع تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى