أهل الفنأخبارالرئيسية

نقل الفنانة ياسمين رئيس إلى المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

نقلت الفنانة “ياسمين رئيس” إلى المستشفي إثر تعرضها لوعكة صحية، حيث قامت بنشر صورة لها من المستشفى بدون الكشف عن تفاصيل الأزمة التى تعرضت لها، وذلك عبر استوري على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

ياسمين رئيس تقترب من انتهاء تصوير فيلمها “الفستان الأبيض”

كما أنه في سياق آخر قد قاربت “ياسمين رئيس” على الإنتهاء من تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، والذى يشاركها في بطولته كلًا من، أسماء جلال وأحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف.

أحداث فيلم “الفستان الأبيض”

كما تدور أحداث فيلم “الفستان الأبيض” في إطار من الدراما الإجتماعية وذلك حول صديقتين من حى فقير وتوشك إحداهما على الزواج، ولكن يتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتقوم بخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ياسمين رئيس ضيفة شرف احدى حلقات مسلسل “نصي التاني”

والجدير بالذكر أن “ياسمين رئيس” كانت قد ظهرت كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “نصى التانى” مع “على ربيع” والذى تم عرضه مؤخرًا، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من، محمود البزاوى ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح.

كما شارك كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل كلاً من: ميرنا نور الدين وبسنت شوقى وأسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، ووفاء عامر، وثراء جبيل، وجيلان علاء.

آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية

ويذكر أن “ياسمين رئيس” كانت قد قدمت آخر أعمالها في السينما من خلال فيلم “أنا لحبيبي” الذى تم عرضه في موسم عيد الحب الماضي، كما شاركها في بطولة الفيلم كلًا من كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

أحداث فيلم “أنا لحبيبي”

كما تدور أحداث فيلم “انا لحبيبي” حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن يحدث الكثير من الصعوبات التي تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى