أهل الفنأخبارالرئيسية

منتج مسرحية زواج صطناعي يرد على كاملة ابو ذكري

قام السيناريست “صلاح الجهيني” والمشارك في إنتاج مسرحية “زواج اصطناعي” المثيرة للجدل، بتوجيه رسالة إلى المخرجة “كاملة أبو ذكري”، وذلك عقب الرسالة التي نشرتها عبر صفحتها في موقع “فيسبوك”.

رسالة منتج زواج اصطناعي لـ كاملة أبو ذكري

كما عبر “صلاح الجهيني” من خلال صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” حيث كتب: “من الحاجات اللي بتضايق أي فنان هي انتقاد الناس وتقيمهم للعمل من خلال الإعلان وذلك دون مشاهدة العمل نفسه، وكان شيء مؤسف جدًا لما الناس هاجمت مسلسل قبل ما تشوفه لمجرد أن حواجب البطلة على البوستر معجبتهاش”.

فيما تابع “الجهيني”: “ولكن المؤسف اكثر إن مخرجة ليها تقديرها واحترامها زي الأستاذة كاملة أبو ذكري قررت تهاجم عمل فني، و تتهمه إنه اتكتب واتنفذ في 3 أيام فقط وذلك بدون ما تشوف منه أي مشهد، متجاهلة تمامًا مجهود أكتر من 60 شخص اشتغلوا على مدار 5 شهور عشان العمل ده يظهر ويتنفذ على الوجه اللي هما شايفينه بيرضيهم”.

وأضاف “الجهيني”: “أستاذة كاملة أنا مقدر موقفك السياسي والإنساني ولكن يؤسفني أقول لحضرتك انك جرحتي عدد كبير من الفنانين والشباب المجتهد اللي بيعتبروا حضرتك قدوة ليهم بدون وجه حق”.

انتقاد المخرجة كاملة أبو ذكري لفنان لم تذكر أسمه

كما كانت المخرجة “كاملة أبو ذكري” قامت بتوجيه رسالة عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” إلى فنان لم تذكر اسمه.

وكتبت “كاملة ابو ذكري” قائلة: “الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة”.

كما تابعت قائلة: “ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري على الأطلاق ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن، يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم آخر ناس تتكلموا عنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى