رياضةالرئيسية

تفاصيل جلسة وكيل أحمد فتوح مع مسؤول الأهلي

كشف مصدر مسؤول عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب “أحمد فتوح” الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك.

تفاصيل الجلسة التي عقدت بين وكيل أحمد فتوح ومسؤول الأهلي

كما كشف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أن “أحمد يحيى” وكيل اللاعب “أحمد فتوح” قام بعقد جلسة مع مسؤول بالنادي الأهلي، وذلك في منطقة التجمع الخامس.

بينما تابع المصدر أن مسؤول النادي الأهلي قد أبلغ وكيل اللاعب أن أي مفاوضات أو توقيع على عقود لن تحدث إلا في التوقيت القانوني لها، وذلك في فترة السماح الرسمية للاعب وهي في يناير القادم.

كما أضاف المصدر أن الأهلي عرض على وكيل “أحمد فتوح” تقاضي اللاعب راتب الفئة الأولى، بالإضافة إلى امتيازات من الإعلانات لرعاة النادي.

فيما ختم المصدر تصريحاته قائلًا: “أنه لا صحة لتوقيع “أحمد فتوح” للنادي الأهلي حتى الآن، ومسؤولين الأهلي يرفضون استغلال اسم ناديهم في الضغط على الزمالك، من أجل تجديد عقد اللاعب بمبلغ كبير لهذا تم تأجيل كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لشهر يناير القادم.

كما يذكر أن عقد اللاعب “أحمد فتوح” سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع نادي الزمالك، وهناك عدة محاولات في الفترة الأخيرة لتجديد عقد اللاعب، وذلك قبل دخوله في فترة السماح القانونية للتفاوض والرحيل مجانًا.

أحمد فتوح يثير أزمة في الزمالك

ويذكر انه في وقت سابق أثار “أحمد فتوح” أزمة وذلك بعدما تم استبعاده من مباراة زد قبل ساعات فقط من اللقاء، ويرجع سبب هذا إلى خروجه من معسكر الفريق قبل المباراة بيوم، ومعه “محمد صبحي” حارس المرمى ومدافع الفريق “مصطفى الزناري”والعودة متأخرين.

مما دفع هذا المدير الفني للفريق المدرب الكولومبي “أوسوريو” ومعه مدير الكرة “عبد الواحد السيد” يقرران استبعادهم من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى