أهل الفنأخبارالرئيسية

حقيقة فسخ عمرو دياب تعاقده مع شركة بيبسي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن فسخ تعاقد الهضبة “عمرو دياب” مع شركة بيبسي، بجانب تحمله جميع نفقات الشرط الجزائي الناتج عن فسخ التعاقد مع الشركة.

حقيقة فسخ تعاقد عمرو دياب مع شركة بيبسي

كما صرحت مصادر خاصة أن “عمرو دياب” لم يقوم بفسخ التعاقد مع شركة بيبسي، وإنما قام بتأجيل العديد من المشاريع الفنية الخاصة به في الفترة الحالية، وهذا بعد تفاقم الأحداث في قطاع غزة.

موقف الفنان عمرو دياب من الأحداث الجارية في قطاع غزة

كما أعلن الهضبة “عمرو دياب” في وقت سابق تضامنه مع أهالي غزة، كما قرر تأجيل حفل جديد له كان من المقرر إقامته في كوكاكولا أرينا بالإمارات، وهذا كان يوم 20 أكتوبر الماضي، فيما كتب عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة”.

بالإضافة إلى قيام “عمرو دياب” بتغيير الصورة الرئيسية لحسابه على موقع التواصل “إنستجرام” لعلم فلسطين، وجاء هذا تضامنًا مع أهالي غزة بعد استشهاد آلاف المواطنين في القصف المستمر من قِبل قوات الإحتلال الإسرائيلي.

فيما قرر الهضبة “عمرو دياب” التبرع لصالح جمعية الهلال الأحمر بمبلغ 5 ملايين جنيه، وذلك دعمًا لأهالي غزة، كما وجه رسالة شكر لجميع المتطوعين والقائمين على كافة المبادرات الإنسانية الداعمة للشعب الفلسطيني في محنتهم الحالية.

طالع ايضا :

تعرفي على أفضل شنط الظهر للنساء للرحلات والنشاطات اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى