رياضةالرئيسية

غياب رضا سليم عن 3 بطولات حاسمة للأهلي

قام المغربي “رضا سليم” لاعب النادي الأهلي بإجراء الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية، والتي أثبتت غياب اللاعب عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر، وذلك بسبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة.

والتي تعرض لها “رضا سليم” في مباراة فريقه ضد فريق صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم التي اقيمت أمس الأربعاء، وبهذا سيغيب عن الفريق في 7 مباريات محلية وأفريقية تلك بسبب الإصابة.

المباريات القادمة التي سيغيب عنها رضا سليم

– سيغيب “رضا سليم” عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب وذلك في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز Nile.

– كما ينتظر الأهلي إعلان لجنة المسابقات عن موعد المباراتين المؤجلتين له في دوري Nile خلال الفترة ما بين 5 إلى 12 نوفمبر الحالي.

– وسيغيب أيضًا عن مباراة الأهلي ومودياما الغاني يوم 25 نوفمبر القادم، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

– كما أنه سيغيب عن مباراة الأهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري يوم 28 نوفمبر الجاري.

– ويغيب “رضا” عن مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم 2 ديسمبر القادم.

– بينما يغيب “رضا سليم” عن مباراة الأهلي وزد، وهذا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز يوم 6 ديسمبر المقبل.

كما يغيب “رضا سليم” عن الأهلي في كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث ينتظر الأحمر مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

فيما يغيب أيضًا عن بطولة كأس السوبر للأبطال التي ستقام في أبو ظبي، حيث يواجه الأهلي (بطل الدوري، فريق سيراميكا كليوباترا (بطل كأس رابطة الأندية المحترفة)، يوم 25 ديسمبر القادم.

وكانت الأشعة قد كشفت عن تعرض “رضا سليم” لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة وذلك من أجل تثبيت عظمة “الترقوة”، على أن تستمر فترة التأهل ثلاث أشهر قبل عودة اللاعب للملاعب مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى