رياضةالرئيسية

مدرب صن داونز: اتمني تحكيمًا جيدًا الليلة والأهلي منافس قوي

قام فريق صن داونز الجنوب أفريقى بالكشف عن تفاصيل المران الأخير لبرازيل أفريقيا وذلك قبل موقعة الأهلي المرتقبة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في مبارة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دورى السوبر الأفريقى.

صن داونز ينشر فيديو لمرانه الأخير عبر موقعة الرسمي

كما نشر نادي صن داونز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” “تويتر” سابقًا، فيديو يكشف من خلاله أخر إستعدادات “ماسانداوانا” لمواجهة فريق الأهلي القوية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “إستاد القاهرة الدولي”، وذلك قبل المواجهة المرتقبة.

تصريحات مدرب صن داونز خلال الفيديو الذي نشره حساب الفريق الرسمي

كما تحدث “رولاني ماكوينا” مدرب فريق صن داونز خلال الفيديو حيث قال: “سنبدأ المباراة وكأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي، علينا احترام المنافس”.

وأضاف “ماكوينا:”: “أننا استعدينا بجدية وبقوة للمباراة وهو الحال دائما قبل أي مباراة ولا توجد اختلافات خاصة بالأستعداد لمواجهة الأهلي”.

وتابع “ماكوينا” مدرب صن داونز: “أن المباراة ستكون قوية لأنها أمام منافس قوي وهو الأهلي وعلينا أن نكون كذلك أيضًا، وأفضل مما ظهرنا عليه في بريتوريا”.

كما تحدث “ماكوينا” عن التحكيم في مباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز قائلًا: “أتمنى أن يكون طاقم التحكيم جيدًا ويعطي كل فريق حقه”.

وأختتم “ماكوينا” تصريحاته حيث قال: “كاف ورئيسه “موتسيبي” يحاولان وضع كرة القدم في مكانتها الصحيحة  عالميًا وإعادة النزاهة والشفافية للكرة الأفريقية، والمباريات الكبيرة كمباراة اليوم تتم مشاهدتها في أنحاء كبيرة من العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى