أخباراقتصادالرئيسية

معلومات عن مشروب سبيرو سباتس بعد تصدره التريند الفترة الماضية

كشفت الحملات التي ظهرت مؤخرًا والتي تقوم بدعم المنتجات الوطنية عن أسماء عدد كبير من الشركات المصرية في قطاع الصناعة.

كما جاء على رأس هذه الأسماء “سبيرو سباتس” وهي إحدى الشركات الوطنية الرائدة والتي تعمل في السوق المصري منذ عقود، كما لها منتجات منتشرة في كل المحافظات لكنها أخذت زخمًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد وذلك عقب تصدرها التريند في مصر.

حيث بدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن اسم مشروب “سبيرو سباتس” في ظل دعوات واسعة من أجل مقاطعة عدد من المنتجات المستوردة ودعم الصناعة الوطنية، وهو ما دعم أيضًا طرح اسم مشروب “سبيرو سباتس” مجددًا، كما تداولت صفحات الفيسبوك وتويتر صور المشروب على نطاق واسع.

معلومات عن سبيرو سباتس والشركة المصنعة له

ويقدم لكم موقع “أكيد نيوز” أهم المعلومات عن مشروب “سبيرو سباتس” والشركة المصنعة، وسبيرو هو اسم صاحب الشركة ومؤسسها وهو أيضًا مصنع يعمل في مصر لصناعة المياه الغازية قبل عقود، ويعتبر مؤسس وصاحب هذه الشركة أحد رواد هذه الصناعة، حيث أنه ولد في اليونان عام 1885وذلك وفقًا للمعلومات المتاحة.

تاريخ إنشاء شركة “سبيرو سباتس” يعود إلي عشرينات القرن الماضي وتحديدًا في 1920، حيث بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر والتي حملت اسم “ليمونادا سباتس”، ومع مرور الوقت استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق، كما أنه في ظل تقديم إنتاج ذات جودة عالية لاقت قبولًا في كافة الأوساط المجتمعية.

ويذكر أن المصنع يمتلك 150 عاملًا ويملك 20 سيارة توزيع المنتجات في كافة انحاء الجمهورية، من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة مثل كوم أمبو في أقصى صعيد مصر وغيرها.

كما أعلن المصنع عن توسيع وزيادة خطوط إنتاجية من أجل تلبية الطلب المتنامي بصورة كبيرة، وهذا خلال الساعات الماضية فيما فتح المصنع باب للتوظيف لكي يوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى