أخبارالرئيسية

خلال ساعات صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 بالمنحة الأستثنائية الجديدة

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن بدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 بالمنحة الاستثنائية الجديدة، وذلك عقب موافقة مجلس النواب خلال الأيام الماضية على المنحة التي أقرها الرئيس “عبدالفتاح السيسي”.

حيث أنه من المقرر أن تصرف معاشات شهر نوفمبر 2023 يوم الأربعاء القادم والموافق 1 توفمبر، على أن تكون معاشات شهر نوفمبر بزيادة 600 جنيه “300 عن شهر أكتوبر الجاري، و300 عن شهر نوفمبر القادم”.

رابط الأستعلام عن المعاشات بالمنحة الأستثنائية الجديدة

كما جاء وفقًا للهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية حيث يستطيع أصحاب المعاشات الإستعلام عن تفاصيل صرف المعاشات و زيادة المعاشات المقررة من الشهر القادم، وذلك من خلال الرقم القومى بالقيام بالضغط على رابط الإستعلام من هنــــــــــــــــــا ، ثم تقوم بإتباع 5 خطوات للحصول على قيمة معاشات شهر نوفمبر 2023.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

كما أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن الموعد المحدد الذي سيتم فيه صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، حيث من المقرر له أن يكون يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من نوفمبر.

ويأتي ذلك طبقًا لأحكام قانون التأمينات الإجتماعية والمعاشات الجديد، والصادر برقم 148 لعام 2019 لكي يتم صرف معاشات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة.

موعد تطبيق المنحة الأستثنائية الجديدة على المعاشات

كما أعلن اللواء “جمال عوض” رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، إنه سوف يتم صرف المنحة الإستثنائية الجديدة والتي أقرها الرئيس “عبدالفتاح السيسي” اعتبارًا من شهر نوفمبر القادم.

فيما يأتي ذلك بأثر رجعي عن شهر أكتوبر الجاري وهي بقيمة 300 جنيه، كما وضح أن هذه الزيادة يستفيد منها 11 مليون شخص ممن ينتمون لفئة أصحاب المعاشات.

أماكن صرف معاشات شهر نوفمبر

– البريد المصري.

– كما يمكن صرف المعاشات من البنوك التجارية وبنوك القرى.

– بينما يمكن أيضًا صرف المعاشات من منافذ شركة فورى.

– ويمكن الصرف من خلال البريد المصري.

– ويمكن الحصول على المعاشات من ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك.

– وجميع فروع بنك ناصر الاجتماعي.

– أو من خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى