أخبارالرئيسية

الأرصاد: غدًا أمطار بجميع أنحاء الجمهورية

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن غدًا الثلاثاء يشهد طقسًا مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

كما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن غدًا سوف يشهد شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا تصل إلى حد الضباب، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق.

فيما تتوقع الهيئة أيضًا وجود نشاط للرياح المصاحب للسحب الرعدية، والذي قد يكون مثيرًا للرمال والأتربة على بعض المناطق .

توقعات بسقوط الأمطار غدًا الثلاثاء

كما أنه من المتوقع غدًا وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا وذلك على القاهرة الكبرى، وسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا أيضًا على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة.

بينما تتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء.

كما تتوقع الأرصاد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا وذلك على مدينتى حلايب وشلاتين ، وأمطار خفيفة ورعدية أحيانًا على شمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

درجة الحرارة في القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 23.

كما تكون درجة الحرارة في الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20.

فيما تكون في مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19.

أما مدينة سوهاج فتكون العظمى 33 درجة والصغرى 20.

وتكون في قنا العظمى 35 درجة والصغرى 23.

وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى