أهل الفنأخبارالرئيسية

وفاة نجم مسلسل Friends الممثل الأمريكي ماثيو بيرى

توفى نجم المسلسل الشهير Friends الممثل الأمريكى “ماثيو بيرى” غرقًا في جاكوزي منزله في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك عن عمر يناهز 54 عامًا.

العثور على جثمان ماثيو بيرى في منزله

بحسب ما نشره موقع “الديلي ميل” حيث قالت مصادر قضائية إنه تم العثور على جثمان الممثل الأمريكي “ماثيو بيرى” أمس السبت، وذلك فى منزل في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

كما أشارت إلى أنه بعد استدعاء المستجوبين الأوائل إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 4 مساءً، وقامت المصادر بالكشف على أنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، كما أنه لم يكن هناك أى شيء غريب فى مكان الوفاة، وقد تم تشخيص الوفاة بأنها بسبب السكتة القلبية.

أشهر أدوار ماثيو بيرى الفنية

والجدير بالذكر أن أشهر الأدوار التعي لاعبها “ماثيو بيرى” هو تجسيده لشخصية “تشاندلر بينج” في مسلسل “الأصدقاء”، والذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 وذلك على عشرة مواسم.

أبطال مسلسل Friends 

كما شارك الممثل الأمريكي “ماثيو بيرى” بطولة مسلسل Friends كلًا من: جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

من هو ماثيو بيري

ولد الممثل الأمريكي “ماثيو بيرى” في ماساتشوستس كما ترعرع في أوتاوا مع والدته، وهي صحفية كندية وقد عملت ذات مرة مسؤولة صحفية لرئيس الوزراء الأسبق “بيير ترودو”، كما أنها تزوجت من إعلامي كندي وذلك بعد طلاقها من والد بيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى