رياضةالرئيسية

الأهلي يتعادل مع سيمبا ويتأهل بصعوبة لنصف نهائي الدوري الافريقي

تأهل النادي الأهلي بصعوبة شديدة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله أمام فريق سيمبا التنزاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء،بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في تنزانيا قد إنتهت بالتعادل 2/2، تقدم الضيوف بهدف ساديو كانوتيه في الدقيقة 68 ثم تعادل كهربا للأهلي في الدقيقة 76.

كما نجح “كهربا” في إنارة طريق فريق الأهلي بالدوري الأفريقي رغم الأداء الباهت في مبارتي الذهاب والعودة بربع نهائي البطولة. 

الأهلي يواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو

كما يلتقي الأهلي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة، والتي سوف تقام للمرة الأولى هذا العام بمشاركة 8 أندية أفريقية.

ويعد صن داونز هو الأقرب للتأهل، وذلك بعدما فاز في أنجولا بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب وسوف تقام مبارة العودة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بجنوب أفريقيا.

وأدار مباراة اليوم الحكم الكونغولى “جان جوك ندالا” وفى كابينة الفار تواجد الحكم المغربى “:عادل زوران”، والحكام المساعدون “دوس سانتوس” الأنجولى، و”مارينجولا” من موزمبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى