أخبارالرئيسية

باسم يوسف مجددًا مع بيرس مورجان

أعلن الإعلامي “باسم يوسف” عن موعد الحلقة الجديدة مع المذيع الشهير “بيرس مورجان” وذلك الأسبوع القادم.

باسم يعلن موعد لقائه الثاني مع بيرس مورجان

كما أعلن “باسم يوسف”من خلال حسابه الرسمي على موقع “إكس” عن موعد الحلقة حيث قال يوسف: “ناس كتير بتبعت أنهم مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة والجولة التانية الأسبوع المقبل التفاصيل قريبًا”.

لقاء باسم يوسف السابق مع بيرس مورجان يتصدر منصات السوشيال ميديا

ويذكر أن “باسم يوسف” كان ضيفًا مع “مورجان” منذ أسبوع، وقد تصدر اللقاء جميع منصات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى اهتمام وسائل الإعلام الغربي.

كما سخر “يوسف” خلال اللقاء من جيش الإحتلال الإسرائيلي حيث قال: “أحيي إسرائيل لقيامها بشيء لا تفعله أي قوة عسكرية في العالم، وإنها تحذر المدنيين قبل قصفهم فهذا لطيف للغاية”.

فيما قال “يوسف” خلال المقابلة أيضًا إن زوجته وهي نصف فلسطينية، لا تزال لديها عائلة في غزة، مشيرًا إليها عندما سأل مورغان عن رأيه في هجمات حماس التي بدأت في يوم7 أكتوبر.

بينما أجاب “يوسف”: “أن عائلة زوجتي تعيش في غزة ولديها أبناء عمومة وأعمام هناك، وقد تم قصف منزلهم أيضًا ولكن لم نتمكن من التواصل معهم في الأيام الثلاثة الماضية، فلقد انقطع الاتصال، لذلك لا نعرف كيف حالهم ولكننا اعتدنا على ذلك”.

وذكرت التقارير منذ أيام أن مقابلة يوسف مع مورجان قد وصلت إلى 18 مليون مشاهدة على صفحة مورجان على اليوتيوب وذلك في 6 أيام فقط، وملايين المشاهدات عبر منصة التيك توك، بينما وصلت إلى زوايا بعيدة من الإنترنت.

باسم يوسف يعبر عن سعادته باللقاء مع مورجان

كما أعرب “باسم يوسف” عن سعادته باللقاء مع “مرجان” وذلك عبر موقع “إكس” حيث قال: “لقد استمتعت حقًا بمحادثتنا، ودعنا نجر مقابلة فردية في الإستديو أثناء تناول القهوة أنا أكره آرائك بيرس، ولكن الحديث معك هو متعة مطلقة، دعنا نفعل ذلك مرة آخرى”.

لقاء باسم يوسف مع بيرس مرجان يتخطي الـ 13 مليون مشاهدة في أيام فقط فما هو تعليقه

فقد تصدر “باسم يوسف” التريند بعد اللقاء ونال الكثير من الإشادات، وسرعان ما خرج عبر حسابه على “فيسبوك” وقال: “من عاش بمدح الناس مات بذمهم وبكرة تقلبوا عليا تاني”.

وبعد وصول عدد مشاهدات حلقته مع مورجان لـ13 مليونا عبر موقع اليوتيوب في يومين فقط من بث اللقاء، فقد علق الإعلامي المصري قائلًا: “شوف إنت جاي منين وأنا جاي منين وشوف إنت روحت فين وأنا روحت فين، وشوف إنت تبقى مين وأنا أبقى مين ده اللي أنت عملته في حياتك عملته أنا في يومين حرفيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى