أخبارأهل الفنالرئيسية

من هي رحمة زين التي وبخت مراسلة الـ CNN

أنتشر فيديو مساء أمس الجمعة 20 أكتوبر الحالي لفتاة مصرية وهي تصرخ في وجه مراسلة شبكة CNN أمام معبر رفح، وتقوم بإتهامها فيه بعدم الحيادية واتباع سياسيات وأجندات أجنبية، وذلك خلال تغطية ما يحدث في غزة.

من هي رحمة زين

تعمل “رحمة زين” كمديرة لمجلة Scoop Empire، وقد سافرت مع مؤثري السوشيال ميديا والفنانين لرفح مع وفد بنك الطعام من أجل توصيل المعونات والمدد للفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة.

رحمة زين توبخ مراسلة شبكة CNN

كما ظهرت “رحمة زين” في فيديو وهي تخاطب مراسلة cnn حيث قالت لها: “أين قناتكم من تغطية هذا ما يحدث هنا قولي الحقيقة، أعلم أن لك اجندات أجنبية وأنك مجرد موظفة، مجرد دمية تعالي إلى هنا وخاطبيني كإنسان”.

وبالفعل قد توجهت لها المراسلة لتستكمل “رحمة” خطابها مستوقفة “كلاريسا وارد” وقالت: “لا سمعتك من قبل اسمعيني أنتي الآن، أعلم أنك تتحدثين كما تريد بلدك وحكومتك ولكن دولتك هي من تتحدث عن حرية التعبير، وأنتم من خصصتم الديموقراطية وقادتنا لحماس والآن تشاهدون الإحتلال ونشاهد نتيجة صمتكم سوء تقديمكم لشعوبنا”.

كما تابعت “رحمة زين”: “نحن نساند فلسطين والفلسطينيين والعرب غيروا خطابكم، وأنتم من تملكون كل شيء وهذه هي المشكلة، تملكون الأمم المتحدة وهوليوود وكل الأبواق أصواتنا يجب سماعها وأثناء مشاهدة قناتكم بدلًا من أن نحزن ونعزي موتانا وهؤلاء الأطفال الفلسطنيين، تعاملنا مع سوء تقديمكم وإهانتكم للعرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى