أهل الفنأخبارالرئيسية

إياد نصار يروي تفاصيل كواليس تقديمه دور أحد أبطال العصر العباسي

صرح الفنان “إياد نصار” بتافصيل تجربته في المشاركه بالتعليق الصوتي في لعبة “Assassin’s Creed” الشهيرة، والتي قام فيها بتقديم دور الشخصية الرئيسية ولكنه يتحدث باللغة العربية، وتعد هذه التجربة هي أول تجربة ألعاب فيديو ناطقة بالعربية كما قال هو عنها.

كما قال “إياد نصار” خلال لقائه مع “Ubisoft العربية” عن اللعبة: “أنا من معجبين لعبة Assassin’s Creed، ولعبت أجزاء كتير منها، وورثت ابني حب هذه اللعبة، وكنا بنلعب سوا طوال الوقت وقد شدني لفكرة قبول الدور العديد من العوامل، أولًا فكرة عمل لعبة فيديو يتناول حياة العرب في ظل الحكم العباسي، وبالنسبة لي وبشكل شخصي شعرت بأنه مختلف في فكرة المشاركة في العمل بلعبة فيديو”.

إياد نصار عن تجربة لعبة “Assassin’s Creed”

وتابع “إياد نصار” قائلًا: “بالمناسبة شخصيتي قاسية وثائرة وتحاول ألا تتردد وتغير العالم إن كانت هناك فرصة، وعملنا على ألا نصنع صوتًا ولكني بحثت، كما أن الأداء الصوتي به العديد من الإحتمالات التي جعلتنا نبحث حتى نصل للطبقة المناسبة”.

وأضاف “إياد نصار”: “وكذلك ترجمة النص هو شيء مهم جدًا، لأن النص في العالم العربي شيء مهم، والنصر العربي أثرى من الغربي في هذه المرحلة”.

وقال “إياد نصار”: “يمتلك ممثل الأداء الصوتي نفس مهارات الممثل أمام الشاشة، لأنه من الضروري أن يمتلك القدرة على توصيل الأفكار والمشاركة وذلك من خلال نبرة الصوت، وصعوبتها أنه يتم نقل الأحاسيس والمشاعر بما يخدم خيال المتلقي من خلال هذا الصوت فقط”.

بينما ختم “إياد نصار” قائلًا: “والإختلاف أن فكرة العملهذا ليس مستقبلًا، لكنه محرك للأحداث بشكل عام ولا أعتقد أن هناك إختلافات كثيرة بين العالم العربي والأجنبي من حيث القصص، وأنا سعيد على المستوى الشخصي والمهني بتلك التجربة، لأنها أول تجربة محتوى عربي ترفيهي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى