أهل الفنأخبارالرئيسية

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف ابنة اليهودي جوي اللحام الداعم لإسرائيل

أثارت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب إشارة أحد الإعلاميين الإسرائيليين إلى أنها قامت بإحياء حفل زفاف رجل إسرائيلي قبل أسبوعين في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

نانسي عجرم وناصيف زيتون يحييان حفل زفاف إسرائيلي

كما صرحت مصادر أن حفل الزفاف لأبنة رجل أعمال أمريكي يهودي يدعى “جوي اللحام” وقد أحياه الفنان السوري “ناصيف زيتون” والفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، وقد حضر الحفل العشرات من اليهود ويتضح ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي أنتشر، حيث ظهر به البعض من الحضور يرتدون القلنسوة اليهودية.

جوي اللحام ودعمه لإسرائيل

الجدير بالذكر أن “جوي اللحام” معروف عنه دعمه لإسرائيل، حيث أشارت القناة العاشرة الإسرائيلية في عام 2018 إلى أن “جوي اللحام” كان قد تبرع بمبلغ 100 ألف دولاًر لصالح منظمة (جنودنا يتحدثون).

والتي تهدف لشرح نشاط جيش الإحتلال الإسرائيلي في الجامعات بالبلدان الناطقة بالإنجليزية، كما ذكرت أيضًا أن هذا التبرع تحديدًا كان في 30 أكتوبر 2017. 

من هو جوي اللحام الداعم لإسرائيل

كان “جوي اللحام” قد ولد في دمشق ونشأ يهوديًا وغادروا دمشق في عام 1992،كما إنتقل “جوي” إلى نيويورك في عام 1993، وكان قد أسس عددًا من المطاعم في نيويورك ما بين عامين 2017 و2018، كما أنه قام بنشر كتاب الطبخ The Prime Grill.

كما يعد “جوي اللحام” من أشهر رجال الأعمال في أمريكا، وكان أيضًا عضوًا في جماعة ضغط التابعة للحكومة القطرية، وكان جوي قد في بدأ مساعدة قطر في القيام بإستثمارات وإنتماءات سياسية مع الجالية اليهودية الأمريكية.

رد مدير أعمال نانسي عجرج على هجوم وإنتقادات الجمهور

ويذكر أن مدير أعمال الفنانة “نانسي عجرم” قال خلال تصريحات خاصة له، إلى أن “نانسي” لم تحي حفل زفاف لرجل إسرائيلي كما يقول إعلامي إسرائيلي، وقال أيضًا: نجاح نانسي بيزعج ناس كتير وعلشان كده بيطلعوا شائعات عليها، ونانسي معروف إنها لبنانية عربية أصيلة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى