أهل الفنأخبارالرئيسية

ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مجددًا

قامت ابنة الفنان “أحمد الفيشاوي” “لينا الفيشاوي” بأثارة جدلًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن أنتشرت صورًا لها ظهرت فيها وهي ترتدي قلادة بها صليب، حيث تداول الجمهور الصور بشكل كبير مع الحديث عن تغييرها لديانتها.

كما لم تعلق “لينا” أو والدتها “هند الحناوي” على أي من هذه الأخبار والإنتقادات التي وجهت لها، وخاصة أنها في الفترة الأخيرة تعرضت للكثير من الهجوم من قبل الجمهور وذلك بعد حلاقتها لشعرها.

رد جدة لينا الفيشاوي على تعليقات الجمهور حول تغيير لينا لديانتها

بينما جاء الرد من خلال جدة لينا لوالدتها حيث قررت الرد كما أنتشر مقطع صوتي لها وهي تؤكد أن حفيدتها لم تغير ديانتها كما قال البعض عنها، أنما هي فقط ظهرت ترتدي قلادة وقد تكون تلك القلادة على شكل مفتاح الحياة، وأشارت إلى أن مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي دائمًا ما يهاجمونها.

كما أوضحت جدة “لينا الفيشاوي” أن حفيدتها منشغله في الفترة الحالية في التحضير للدراسة الجامعية ولا تلتفت لأي شيء آخر.

ويذكر أن الفنان “أحمد الفيشاوي” لم يعلق على أي من هذه الأخبار ويكتفي فقط بإستكمال تصوير أعماله الجديدة.

الأعمال الفنية التي أنتهي أحمد الفيشاوي من تصويرها

وكان الفنان “أحمد الفيشاوي” قد أنتهي مؤخرًا من تصوير فيلم “عادل مش عادل” ويشاركه في البطولة شيرى عادل ودينا ومحمد رضوان، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري، ويجسد “الفيشاوى” من خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه الكثير من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

كما ينتظر الفنان “أحمد الفيشاوى” حاليًا عرض فيلم “ورد ريحان” والذى إنتهى من تصويره قبل عدة أشهر والفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل ويشارك معه في البطولة: رانيا يوسف وأسما سليمان ونانسي صلاح وعمرو عبد العزيز ونبيل عيسي.

ويجسد “الفيشاوى” خلال أحداث الفيلم دور “زين” وهو شخص مريض نفسي ويعاني من كذب من هم حوله، كما يحاول أن يوصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاًء سيئًا في حياته.

آخر الأعمال الفنية التي عرضت للفنان أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “أحمد الفيشاوى” كان فيلم “رهبة” والذى تم عرضه في يوم 24 مايو الماضى، والفيلم سيناريو وحوار محمد علام ومن إخراج رضا عبد الخالق.

والفيلم بطولة أحمد الفيشاوى ونسرين أمين وثراء جبيل ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وبيومى فؤاد وسما إبراهيم وعدد كبير من الفنانين، كما جسد الفيشاوى فيه شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى “سيد” ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى