أخبارالرئيسية

هادية غالب تتصدر التريند بسبب فلسطين

تصدرت صباح اليوم عمليات البحث اسم البلوجر والفاشونيستا “هادية غالب” وهذا بسبب موقفها من الأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا من عمليات قصف مستمرة من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي.

سبب تصدر هادية غالب التريند

القصة بدأت حين أعلنت “هادية غالب” دعمها الكامل للقضية الفلسطينية وتضامنها مع أهالي غزة، حيث قالت “هادية” عبر خاصية (إنستا ستوري) عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير (إنستجرام): “أنا خايفة على عملي وكل أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها ولكن لا يهم، الأهم من هذا الله والحقيقة أولًا”.

كما استمرت في نشر كل ما يحدث الساحة الفلسطينية من عمليات قصف عبر حسابها الرسمي، وثم نشرت فيما بعد صورة تكشف الفرق الكبير في القوة العسكرية التي يستخدمها جيش الإحتلال وبين قوة المواجهة من قبل الفلسطينيين.

تعليقات المتابعين على موقف هادية غالب

كما توالت التعليقات من قبل المتابعين على موقف “هادية غالب” ومنها: “هادية غالب قالت أنا خايفة على شغلي وحياتي بس مش هقدر أسكت على إللي بيحصل في فلسطين ده جدعة وإحنا مش هنسيبك”.

بينما قال متابع آخر: “اهو موقف هادية غالب الإيجابي وكتير من البلوجرز والتيك توكرز الصغيرين ده يخلينا نقول للمرة الألف متحكمش على حد، متحكمش على حد طول ما محصلش موقف يثبت أو ينفي عنه حاجة”.

وكتب آخر: “تحية للبنات المصريات الجدعان اللي مش فارق ليهم يتأثر شغلهم مع براندات عالمية في مقابل يعلنوا موقفهم ويقولوا الحقيقة ويستغلوا مكانهم وينقلوا الصورة صح للعالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى