أهل الفنأخبار

شهيرة توضح حقيقة عودتها للتمثيل مرة آخرى

صرحت الفنانة المصرية القديرة “شهيرة” وزوجة الفنان الراحل “محمود ياسين”، إن يوم ذكري وفاة النجم الكبير “محمود ياسين”، هو يوم صعب جدًا عليها.

كما أضافت في تصريحاتها: ” أن كل يوم بيمر علينا من غيره هو يوم صعب جدًا ويوم الذكري بيتضاعف الحزن والأحساس”.

تصريحات الفنانة شهيرة

بينما تابعت الفنانة “شهيرة” زوجة الفنان الكبير الراحل “محمود ياسين” في تصريحاتها التليفزيونية خلال لقائها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والمذاع على قناة “CBC”: “احنا بنزور قبره وبنقول له احنا كلنا جينا أهو، وأنت واحشتنا ودايمًا انت موجود معانا، وعمرك ما هتغيب عننا لحظة وكل لمسة من لمساتك في الفن والحياة فاكرينها والناس دايمًا بتدعيلك”.

عمرو محمود ياسين الأقرب لوالده

كما ردت “شهيرة” على سؤال من هو أقرب الأبناء لوالده الفنان الراحل “محمود ياسين”، حيث قالت الفنانة “شهيرة”: “ابني عمرو هو أقرب شخصية من شخصية والده الفنان “محمود ياسين”، وأنا تعلمت منه العديد من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائمًا حنون على كل من حوله”.

بينما الفنانة المعتزلة ” شهيرة” قائلة: “أن الفنان الراحل محمود ياسين كان شخصًا مثال للإلتزام وأنا تعلمت الإلتزام فى المواعيد منه، والحقيقة محمود كان عنده صفات أخلاقية كتيرة وكلنا تعلمنا منه.

كما أشارت إلى أنه استحق لقب “السينما المصرية” لأنه الفنان الوحيد الذى قام بتقديم 8 أفلام سينمائية تتناول الحروب العسكرية.

الفنانة المعتزلة شهيرة توضح حقيقة عودتها للتمثيل

وقامت الفنانة “شهيرة” بالرد علي أنباء عودتها للتمثيل من جديد حيث قالت “شهيرة”: “أنا دلوقتي بزور قبر محمود ياسين عشان ذكري الوفاة، ومقدرش أرد على أي حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية دلوقتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى