الرئيسيةأخبار

دول عربية أعلامها تشبه علم فلسطين

في ظل انشغال العالم العربي بالقضية الفلسطينية في الوقت الراهن ، بعد العدوان الإسرائيلي المستمر والغاشم علي قطاع غزة ، يرفع المواطنين في البلدان العربية وفي التظاهرات المختلفة علم فلسطين كنوع من الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني ، ولكن هناك أعلام تشبه علم فلسطين .

موقع أكيد نيوز يستعرض لكم في السطور التالية صور أعلام لدول عربية تشبه علم فلسطين .

علم فلسطين

يعرف علم فلسطين باللون الأخضر الذي يأتي في المقدمة، وبعده الأبيض في المنتصف، ومن ثم الأسود في نهايته، ومثلث أحمر فارغ أعلى العلم.

أعلام دول عربية تشبه علم فلسطين

علم الأردن

يتكون علم الأردن من ذات الألوان الخاصة بالعلم الفلسطيني، إلا أنه يختلف في مكان اللون الأخضر وتبديله مع الأبيض، بالإضافة إلى وجود نجمة سباعية داخل المثلث الأحمر.

علم الكويت

يضم العلم الكويتى الألوان الأربعة الموجودة في علم فلسطين، باختلاف ترتيبهم، حيث يأتي اللون الأخضر في المقدمة، وبعده الأبيض، ومن ثم الأحمر، ليكون المثلت الجانبي باللون الأسود.

علم السودان

يشبه علم السودان أيضًا علم فلسطين، على اختلاف ترتيب ألوان العلم، التي جاءت كالآتي: في البداية اللون الأحمر، ثم الأبيض، وبعده الأسود، والمثلث بالأخضر.

علم الإمارات

يعتبر علم الإمارات من أبرز الأعلام التي تشبه علم فلسطين، حيث جاؤ بنفس ترتيب الألوان، إلا أن الاختلاف الوحيد هو تغير المثلث الأحمر لمستطيل بذات اللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى