أخبار

هل دعم محمد صلاح فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي ؟

يتساءل الكثيرين من محبي النجم العالمي محمد صلاح عن موقفه من الأحداث الأخيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية ، بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، ودعمه للقضية الفلسطينية كما فعل العديد من نجوم الكرة .

حيث حرص نجوم كرة القدم علي دعم فلسطين بعد عملية طوفان الأقصي التي أطلقت بداية من يوم السابع من أكتوبر 2023 ، ومن بين نجوم الكرة الذين عبروا عن دعمهم لفلسطين بعد الأحداث الأخيرة رياض محرز نجم أهلي جدة السعودي ومحمد النني لاعب أرسنال ومحمود كهربا ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي وشيكابالا وأحمد سيد زيزو لاعبا الزمالك .

هل علق محمد صلاح علي الأحداث الأخيرة في فلسطين ؟

علي الرغم من حرص العديد من نجوم كرة القدم علي دعم فلسطين بسبب الهجوم الإسرائيلي ، واستشهاد المئات من الأطفال والنساء والدمار الكبير الذي لحق بغزة ، إلا أن النجم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر لم يعلق علي الأحداث الأخيرة في فلسطين .

وترجع آخر مرة حرص محمد صلاح فيها على دعم فلسطين، إلى 11 مايو لعام 2021، عندما نشر تغريدة وقال: إنني أدعو جميع زعماء العالم، بما في ذلك بوريس جونسون رئيس وزراء البلد الذي كان موطني طوال السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف أعمال العنف وقتل الأبرياء على الفور.. لقد طفح الكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى