أهل الفنأخبار

وصية إلهام شاهين لأبنة شقيقتها في حالة إصابتها بمرض الزهايمر

قامت الفنانة “إلهام شاهين” بالكشف عن وصيتها لابنة شقيقتها “إلهام صفي الدين” وهذا في حالة أن أصيبت بمرض “الزهايمر” كما وضحت أنها طلبت منها 3 أشياء تفعلهم على الفور.

مفاجأة إلهام صفي الدين لخالتها إلهام شاهين

و فوجئت “ألهام شاهين” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” بدخول ابنة شقيقتها “إلهام صفي الدين” إلى الاستديو وذلك أثناء حديثها عنها، وقامت إلهام “الصغيرة” بالكشف عن وصية خالتها بأن ترعاها في حال أصيبت بمرض “الزهايمر” والذي تخاف منه كثيرًا.

وقالت “إلهام شاهين”: “بوصيها أن لو حصل كده أمنعيني ومتخليش الناس تشوفني وإنتي تاخدي بالك عليا”.

كما تحدثت “إلهام صفي الدين” عن خالتها “إلهام شاهين” وقالت ضاحكة إنها أخذت منها كل شيء بداية من الأسم والطول وحتى مقاس الرجل 36.

وتابعت “إلهام صفي الدين” قائلة إن “إلهام شاهين” هي مثلها الأعلى كما وضحت أنها في بداية دخولها المجال الفني لم تأخذ رأيها في أي شيء وكانت تريد أن تثبت نفسها للجميع لكن الآن تأخذ رأي خالتها في الأدوار التي تقدمها لتتعلم منها.

آخر أعمال “إلهام شاهين” الفنية

الجدير بالذكر أن آخر ما قدمته “إلهام شاهين” هو دور “سوسو” المريضة بالزهايمر في حكاية “الفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب” والتي إنتهى عرضها.

قصة مسلسل الفريدو

كما تدور أحداث حكاية “الفريدو” حول شخصية “فريد” الذي يجسدها “أحمد فهمي” والذي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه حيث سافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وأفتتح مطعمًا هناك، كما أن لدى “فريد” عمة تدعى “سوسو” وهي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، وتعاني “سوسو” من مرض الزهايمر ويقرر “فريد” العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

وحكاية “الفريدو” مكونة من 10 حلقات فقط والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور “مصطفى محمود”، والمسلسل من تأليف “عمرو محمود ياسين” وورشته وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح.

والمسلسل من إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وإيمان السيد وعمر شرقي وأمير شاهين وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى