أهل الفنأخبار

أنغام تنفرد بحفلتين في مهرجان “ليلة العمر” بالكويت

إنفردت المطربة المصرية “أنغام” بحفلين متتالين والذين حملا شعار كامل العدد، وجاء ذلك ضمن مهرجان “ليلة العمر”، والذي يقام في دار الأوبرا الكويتية على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

كما أحيت “أنغام” حفلين وذلك تلبية لرغبات معجبيها ومحبيها بالكويت وأيضًا مختلف الجنسيات العربية، وجاء هذا بعد أن نفذت تذاكر الحفل الأول عقب طرحها بساعات قليلة، وهو ما تجاوز ضعف الطاقة الإستيعابية لعدد مقاعد الجمهور بالمسرح، ولهذا قررت الجهة المنظمة للحفل بإقامة حفل آخر.

بينما شهد الحفلين لأنغام الكثير من المواقف والمفأجات المثيرة، والتي كانت من ضمنها تقديمم “أنغام” نجلها الكويتى للجمهور وسط حالة من الترحاب والمحبة.

تعليق أنغام على لقب “صوت مصر”

وصرحت “أنغام” لوسائل الإعلام مواصفات من يستحق أن يكون صوت مصر حيث قالت: “كل صوت حلو بيحب ويقدر مصر فهو صوت مصر”.

ووضحت بأنها فخورة بلقب “صوت مصر” وأنها بتعمل على الحافظ على هذه القيمة التشريفية الكبيرة والمعنوية لهذا اللقب، والتى تضعها دائمًا في حالة تقويم لكل ما يصدر منها سواء على المستوي الفنى أو الشخصي.

تألق أنغام في حفلي “ليلة العمر”

كما تألقت أنغام في حفليها بـ “ليلة العمر” ظهرت بإطلالتين بفستانين الأول باللون الوردى والثاني باللون الأحمر.

كما أستطاعت “أنغام” إبهار جمهور حفليها بتمكنها وقدرتها على أداء مختلف جميع الألوان الموسيقية خلال الحفل، كماحرصت على تلبية طلبات جمهورها والذي شاركها الغناء بطلاقة وروعة.

واشعلت أنغام وصلات الغناء والطرب بعدد كبير من أغانيها المحببة لدى الجمهور منها “نفضل نرقص” و”ولا دبلت” و”مجبش سيرتي” و”سيبك أنت” و”روحي” و”لوحة باهتة” و”عمري معاك” و”علشان أرضيك” و”أكتبلك تعهد” و”بحبك وحشتيني” و”حالة خاصة” و”لا تهجى” و”هو نفس الشوق” و”لوحة باهتة” و”اساميك الكتيرة” وغيرهم الكثير من الأغاني، وغيرها من الأغاني التي تخللها آداء راقص وتمايل للنجمة الكبيرة “أنغام”، والذي عادة ما تقوم به عندما تكون في حالة إنسجام مع الجمهور المحب لها بقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى