أخبارالرئيسية

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع والأستعلام

سيطرت خلال الساعات الماضية على محرك البحث “جوجل” آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023، وذلك عقب إعلان الشركة المصرية للأتصالات في بيان لها عن آخر موعد سداد لفاتورة شهر سبتمبر.

وكانت الشركة قد حددت موعد قطع الخدمة عن التليفون بعد إنتهاء فترة السماح، كما كشفت عن قيمة الغرامة التي سوف يتم تطبيقها في حالة التأخر.

كما يحرص المواطنون على دفع فاتورة التليفون الأرضي فور إصدارها، وذلك خوفًا من إنقطاع الحرارة عن التليفون الأرضي، مما يتسبب في إنقطاع خدمة الإنترنت المنزلي، والتي لا يمكن الإستغناء في الوقت الحالي.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وموعد إنقطاع الخدمة

وكانت الشركة المصرية للإتصالات قد أكدت عبر موقعها الرسمي أن يوم 14 أكتوبر من الشهر الحالي، هو آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي، كما أشارت أنه في حالة عدم دفع العميل فاتورة شهر سبتمبر 2023 سوف تقوم الشركة بتحويل خدمة التليفون الأرضي إلى نظام الإستقبال فقط وهذا لمدة 30يوميًا أما في حالة الإستمرار في عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي سوف يتم فصل الحرارة عن التليفون وذلك في يوم 15 نوفمبر 2023 القادم.

خطوات الأستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023

1- يمكنك الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لتليفونك عبر الدخول هنــــا على موقع الشركة المصرية للأتصالات.

2- كما يمكنك تسجيل رقم التليفون الأرضي في المكان المحددة وذلك للتعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

3- ثم الضغط على الخانة المحددة للإستفسار عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

4- وتظهر على الشاشة قيمة المبلغ المطلوب لفاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023.

آخر موعد لدفع فاتورة تليفونك الأرضي لشهر سبتمبر

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات من خلال إصدار بيان لها كل 3 شهور والتي تحدد من خلاله مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي، كما تقوم الشركة أيضًا بتحديد فترة السماح والتي تصل إلى شهر لكي يمكن للعملاء سداد الفاتورة، وذلك من أجل تجنب قطع الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى