رياضةالرئيسية

رسميًا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا بالجولة العاشرة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة “أحمد دياب” عن قرار تأجيلها لمباريات الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيرامكيا بالجولة العاشرة، من مسابقة دوري النيلن والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 25 إلى 28 ديسمبر القادم.

سبب تأجيل مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز

وقد جاء هذا القرار عقب إعلان إتحاد الكرة الرسمي عن نظام البطولة المستحدثة وهي كأس السوبر للأندية الأبطالوالتي سوف تقام بمشاركة 4 فرق وهذا في دولة الإمارات.

وذلك خلال الفترة من 23 لـ 28 ديسمبر القادم، وهذا الموعد يعد نفس موعد الفرق المرشحة للمشاركة في كأس السوبر للأندية الأبطال المقامة في نفس التوقيت.

ما هي الفرق المشاركة في البطولة المستحدثة

كما يشارك في هذه البطولة كلًا من: بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وبطل كأس رابطة الأندية المصرية ووصيف الدوري المصري، وفي حالة تتوج أي فريق بالدوري وكأس مصر معًا سوف يشارك مباشرة في البطولة وصيف كأس مصر.

أما في حالة فوز فريق ببطولتين آخرتين سوف يتم إختيار فريقًا بناًء على مركزه في بطولة الدوري المصري.

وبناًء عليه وفي النسخة القادمة سوف يشارك كلًا من الأهلي بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة وبيراميدز وصيف الدوري المصري والآن في إنتظار تحديد بطل كأس مصر.

كما كشف “وليد العطار” المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، إن فريق إنبي سوف يشارك في بطولة كأس السوبر للأبطال وهذا في حالة تأهله لنهائي كأس مصر، وجاء هذا بسبب إستبعاد نادي الزمالك، كما وضح أن في حالة خسارة إنبي سوف يتم إختيار فيوتشر رابع الدوري في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى