الرئيسيةأهل الفن

معالجة لقصة “قابيل وهابيل” قصة مسلسل “بطن الحوت” لمحمد فراج وباسم سمرة

ينتظر الفنان “محمد فراج” الآن عرض مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “بطن الحوت” والذي سيتم عرضه على منصة الشاهد خلال الشهر القادمة، ويعد هذا المسلسل اول عمل يجمعه بالنجم “باسم سمرة”.

قصة مسلسل “بطن الحوت” لمحمد فراج وباسم سمرة

كشف مصدر من داخل العمل عن تفاصيل المسلسل حيث أكد أن مسلسل “بطن الحوت” معالجة جديدة لقصة قابيل وهابيل، حيث يدور المسلسل حول صانع فخار والذي يقوم بدزره “محمد فراج”، ويصاب بأزمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب، وذلك على يد “باسم سمرة” ثم يجد نفسه في حالة من التشدد تصل به إلى التطرف الديني وإدارة إمبراطورية تجارة مخدرات.

عدد حلقات المسلسل

مسلسل “بطن الحوت” مكون من 15 حلقة، وباقي فقط أسبوعين على إنتهاء التصوير، ثم تبدأ بعد ذلك أعمال ما بعد الإنتاج مثل المونتاج والؤثرات البصرية.

أبطال مسلسل “بطن الحوت”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: محمد فراج وباسم سمرة وأحمد فهمي وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون ويوسف عثمان وحسام الحسيني وبسمة وتامر حبيب وزينب غريب وحسن أبو الروس وعصام عمر وترنيم هاني وسارو شديد وغيرهم من النجوم.

يلعب الفنان محمد فراج في المسلسل دور صانع فخار ثم يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب، وتقوم بتقديم دور والدته الفنانة “سماح أنور”، كما أنه تجمعه قصة حب بـ أية عبد الرازق ملكة جمال مصر لعام 2019.

كما يلعب النجم باسم سمرة دور الشخص الذي قام بقتل صديق محمد فراج، وتلعب أسماء أبو اليزيد دور زوجته، كما أنه لديهم أبنتين يقوم بأدورهما زينب غريب وترنيم هاني.

ظهور بسمة بالحجاب في أحداث المسلسل

وقد ظهرت الفنانة “بسمة” بالحجاب في صور كواليس المسلسل، وأتضح أنها تلعب دور محامية محمد فراج في المسلسل.

كما يشارك كل من النجم أحمد فهمي والفنان القدير عبد العزيز مخيون وعصام عمر وهاجر السراج، في أدوار تجار المخدرات.

ومسلسل “بطن الحوت” من إخراج أحمد فوزي صالح وسيناريو وحوار محمد بركات، ويعتبر هذا التعاون الثاني لهما على منصة شاهد بعد مسلسل “الحرامي” والمكون من جزئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى