أخبارالرئيسية

طرق صرف معاشات أكتوبر بالزيادة الجديدة

تفصلنا أيام قليلة عن شهر أكتوبر القادم ويتزامن هذا مع إنتظار أصحاب المعاشات لموعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023، وذلك لكونه يتضمن الزيادة الجديدة التي قد أقرها الرئيس “عبد الفتاح السيسى”.

وهذا خلال الايام الماضية بقيمة 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه، وذلك لجميع المستفيدين من المعاشات والبالغ عددهم 11 مليون مواطن، وهذا وفقًا لإحصائيات وزارة التضامن الإجتماعي.

طرق صرف معاشات أكتوبر بالزيادات

وفقًا للهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، فإنه سوف يتم صرف معاشات شهر أكتوبر المقبل 2023 بالزيادة الجديدة في أول الشهر، أي أنه سوف يكون يوم الأحد القادم الموافق 1 أكتوبر 2023.

كما أتاحت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، عدد كبير من الطرق والوسائل التي يتمكن منها المواطنين من صرف معاش أكتوبر وبالزيادة الجديدة كالآتي:

– منافذ فوري.

– الصرف بالفيزا من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM في أي وقت وأي مكان. 

– مكاتب البريد.

– كما يمكنك صرف المعاش من خلال المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف الذكية.. 

الخدمات الإلكترونية لهيئة التأمينات الإجتماعية

كما يذكر أن الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية قد أتاحت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عدد من الخدمات الإلكترونية وذلك لجميع المواطنين، ومن ضمن تلك الخدمات، خدمة إمكانية الإستعلام عن الرقم التأميني “أونلاين”.

بينما أتاحت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي الكثير من الخدمات التي قد يستفيد منها المؤمن عليه، أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف وكذلك غيرهم من المستفيدين، بالإضافة إلى إمكانية إستخراج الرقم التأميني لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى