أهل الفنأخبار

حسين الجسمي يهنئ السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي

حرص الفنان الإماراتي “حسين الجسمي” على تقديم التهنئة للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي بمناسبة الأحتفال بذكري اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.

تهنئة حسين الجسمي للشعب السعودي

كما قام “الجسمي” بتقديم تهنئته الخاصة وتهنئة دولته الإمارات العربية المتحدة بهذة المناسبة الغالية للسعوديين، وقمد أيضًا أغنية خاصة على مسرح منارة الفنون بمدينة أبو ظبي، حيث بارك بها “الجسمي” خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأيضًا الشعب السعودي وذلك بسبب هذا اليوم التاريخي للسعودية، كما أكد على عمق المحبة والأخوة التي تجمع بين الإمارات والسعودية.

وكان قد قدم “حسين الجسمي” أمسية غنائية مميزة تحت شعار “كامل العدد” وذلك في قاعة قصر الإمارات بمنارة الفنون بمدينة أبو ظبي، حيث قدم بها مجموعة من الأغنيات كما قام الجمهور بمشاركته في الغناء والطرب.

حسين الجسمي ينشر بيانًا يشكر فيه جمهوره الإماراتي

بينما أكد “حسين الجسمي” من خلال بيان صحفي نشره عبر حسابه الرسمي عن مدي سعادته بالغناء بين أهله وأحبابه في مدينة أب ظبي المبهجة حيث قال “الجسمي”: “في أبوظبي اللقاء دائمًا له مشاعر متزينة ومبهجة بأطياف الفرح والمحبة والسلام، وقد إزدادت بحضوركم الراقي والمبهر جمهورنا وأحبابنا”.

ويذكر أن شاركه في الحفل الذي نظمته دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي الفنانة السعودية “داليا مبارك”، وقام الجسمي بتقديم الحفل برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. “سعيد كمال”.

الحفلات القادمة لحسين الجسمي

من ناحية آخري يستعد الأن النجم “حسين الجسمي” لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الكويت والسعودية والبحرين، وذلك خلال الأشهر القادمة وسوف يقف في قاعة “أرينا” بدولة الكويت وهذا يوم 12 أكتوبر من أجل إحياء حفل أما الجمهور الكويتي في مهرجان “ليلة عمر 2023”.

ويقوم أيضًا يوم 26 أكتوبر بإحياء حفل غنائي في مملكة البحرين على مسرح “الدانة”، بالإضافة إلى إستعداده لإحياء حفل غنائي آخر في منطقة “العلا” بالسعودية، وسوف يتم الإعلان عن موعده خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى