رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يستكمل اليوم الجمعة 22 سبتمبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري “مارسيل كولر”، إستعدادته لمواجهة فريق سان جورج الأثيوبي وهذا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

كما يقوم الفريق الأول للكرة بالأهلي بخوض تدريباته على ملعب التتش، وذلك بعد فوز الفريق على نادي المصري البورسعيدي بـ 4 أهداف نظيفة، وهذا في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي يستعد حاليًا للمواجهة المرتقبة مع فريق سان جورج بطل أثيوبيا، وهذا في إنطلاقة مشواره في الدفاع عن اللقب القاري.

والذي كان قد توج به فريق النادي الأهلي في الموسم الماضي، وذلك على حساب فريق نادي الوداد المغربي، وإستطاع النادي الأهلي تحقيق النجمة الـ 11 في مشواره القاري.

موعد مباراة الأهلي في دور الـ 32 ضد فريق سان جورج الأثيوبي

كما أنه من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيرة فريق سان جورج الأثيوبي باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 7 مساء، وذلك يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

مشوار فريق سان جورج الأثيوبي في البطولة

الجدير بالذكر أن فريق سان جورج الأثيوبي قد تفوق على منافسه كي إم كي بنتيجة 5- 2 وهذا في مجموع المباراتين التي جمعتهما، وذلك من خلال نجاح الفريق الأثيوبي سان جورج في تحقيق الفوز على منافسه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

كما إستطاع فريق سان جورج أن يكرر تفوقه على كي إم كي في مباراة الإياب، حيث سجل ثلاثة أهداف مقابل هدف أيضًا ليحجز بهذا موعدًا مع النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى