أهل الفن

دينا تنشر صورة من كواليس فيلمها الجديد والفيشاوي بدون تاتو

كشفت الراقصة دينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي والصور “إنستجرام” عن الصور الأولى من كواليس فيلمها الجديد، والذي يجمعها بالفنان “أحمد الفيشاوي” والفيلم يحمل عنوان “عادل مش عادل”.

كما ظهرت “دينا” في الصورة وهي تجلس وبجانبها الفنان “أحمد الفيشاوي”، بينما ظهر الفيشاوي بدون تاتو كالمعتاد وهذا ما أثار تفاعل وتسألات الجمهور.

وعلقت “الراقصة دينا” على الصورة قائلة: “من كواليس فيلم عادل مش عادل”.

كما أنهالت التعليقات على “دينا” من قبل الجمهور حيث قال بعضهم: “خليه يشيل الوشم، انصحيه يشيل التاتوه، الفيشاوي بدون التاتوه أجمل ربنا يهديه، هو التاتوه راح فين؟”.

وفيلم “عادل مش عادل” من إخراج أحمد يسري، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وكان قد عرض مؤخرًا للفنان أحمد الفيشاوي أحدث أعماله السينمائية هذا الصيف وهو فيلم “رهبة”، وهذا بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم الشباب منهم: الفنانة نسرين أمين والفنانة ثراء جبيل والفنان محمد لطفي والفنان محمود البزاوي والفنانة سماء إبراهيم، والفيلم من تأليف محمد علام ومن إخراج رضا عبدالرازق.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي سوف يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم “أولاد رزق” ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع الفيشاوي بالمخرج “طارق العريان”، كما يجمع عدد كبير من نجوم السينما المصرية منهم النجم “أحمد عز والفنان عمرو يوسف وكريم قاسم، ومن المقرر عرض الفيلم بحلول عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى